الرئيسية / كورة عالمية / خريطة الطريق التي وضعها برشلونة للتوقيع مع نيمار

خريطة الطريق التي وضعها برشلونة للتوقيع مع نيمار

يخطط نادي برشلونة الإسباني للتعاقد مع النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب باريس سان جيرمان ويعتبر البرازيلي  واحد من أبرز اللاعبين الذين يتم الحديث عنهم في سوق الانتقالات الصيفية الحالية ، بعد الإعلان الذي صدر عنه في أكثر من مناسبة برغبته في العودة إلى برشلونة ومغادرة باريس سان جيرمان.

وعلى الرغم من أن جوسيب ماريا بارتوميو رئيس نادي برشلونة كرر أمس إن كل شيء ما زال على هو عليه في قضية نيمار ، إلا أن الحقيقة هي أن باريس سان جيرمان وبرشلونة يلعبان أوراقهما من خلف الكواليس بانتظار استسلام أحد الطرفين.

وأكد ليوناردو المدير الرياضي لنادي باريس سان جيرمان إنه إذا كان هناك عرض جيد فسيكون على استعداد لبيع اللاعب البرازيلي ، قبل أن يشدد أيضاً على وجود مفاوضات سطحية مع مسؤولي برشلونة وعدم جدية للحصول على خدمات نيمار.

وذكرت صحيفة “ماركا” أن رئيس برشلونة يتبع أسلوب معين ويخفي أوراقه علانية للتعاقد مع نجمه السابق بأقل سعر ممكن ، وذلك بالاستفادة من مواصلة تمرد نيمار الذي يعتبر نقطة لصالحه والذي يمكن أن يزداد مع مرور الأيام القليلة القادمة.

وأوضحت الصحيفة أن الأسماء المرشحة للرحيل عن النادي الكتالوني هي فيليب كوتينيو، والفرنسي الشاب عثمان ديمبيلي ومالكوم مع تخفيض راتب نيمار. الجدير بالذكر أن علاقة باريس سان جيرمان مع نيمار أصبحت متوترة بعد غياب البرازيلي عن مران الفريق وتصريحات والده التي كذبت البيان الصادر من النادي بشأن غيابه دون إذن مسبق.

وذكرت صحيفة “آس” الإسبانية أن رئيس نادي برشلونة جوسيب بارتوميو قد اتبع خطة “المراقبة وعدم التحرك” وذلك في ظل العلاقة المتوترة بين نيمار وباريس.

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن نادي برشلونة حالياً في موقف أقوى رغم أنه لم يتحرك للتفاوض بجدية مع نيمار جونيور.

ويريد نيمار أن يتحرك نادي برشلونة لضمه في ظل عدم رغبته في الاستمرار مع باريس سان جيرمان وعلاقته المتوترة مع الرئيس ناصر الخليفي.

عن محمد درويش

محمد درويش هو محرر موقع ترقيصة ولديه خبرة كبيرة في مجال الصحافة وعمل في العديد من المواقع والمؤسسات أبرزهم جريدة الغد والبوابة نيوز ووكالةEgyptPost

شاهد أيضاً

ماركا : زيدان لم ينسي إهانة برشلونة لريال مدريد

اقترب موعد الكلاسيكو الذي ينتظره الملايين من عشاق كرة القدم بين برشلونة و ريال مدريد والذي يقام يوم السبت الموافق 26/10 في تمام الساعه الواحدة ظهرا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *