الرئيسية / كورة مصرية / رسميا .. البرازيلي فارياس يقود الجيش فنيا

رسميا .. البرازيلي فارياس يقود الجيش فنيا

أعلن نادى طلائع الجيش التعاقد مع البرازيلى سيرجيو فارياس، لقيادة الفريق الأول لكرة القدم، خلال الموسم الجديد.

ويأتي التعاقد مع فارياس، خلفا للبلجيكي لوك إيميل المدير الفني السابق، واذذي رحل عقب نهاية الموسم الماضي واحتل مع الفريق خلاله المركز الثامن بالدوري العام.

ويصل فارياس اليوم الخميس، لمطار القاهرة برفقة ستيفانو أمبكيازو مدرب الأحمال الجديد ووكيلي أعمال المدرب أحمد وجدى وأحمد سمير، على أن يتم توقيع عقود الطرفين مساء اليوم قبل بداية فترة الإعداد للموسم المقبل.

ويمتلك سيرجيو فارياس سيرة ذاتيه رائعة، أبرزها تتويجه بلقب كأس العالم للشباب التى أقيمت فى مصر عام 1997، بالإضافة إلى حصوله على لقب بطولة الدورى الكورى مع بوهانج عام 2007 وبطولة الكأس فى العام التالى.

وحقق المدرب البرازيلى أيضاً بطولة كأس رابطة الأندية المحترفة فى كوريا عام 2009، ونجح فى التتويج مع الفريق ذاته بلقب دورى أبطال آسيا فى نفس الموسم، وتولى القيادة الفنية للأهلى السعودى والوصل الإماراتى والهلال السودانى.

وقاد فارياس فريق الهلال السودانى فى الفترة من 8 نوفمبر 2017 حتى إقالته من منصبه فى نهاية شهر مارس 2018.

المدرب البرازيلى ارتبط اسمه فى وقت سابق بناديى الزمالك والإسماعيلى ولكن لم تكلل المفاوضات بنجاح.

عن سليمان العروسي

مدير تحرير موقع ترقيصة و صاحب خبرة خمس سنوات في الصحافة الرياضية عمل في مواقع عديدة مثل كورة نيو و المواطن و دي ام كورة و جريدة الشوري، بجانب عمله في جريدة أهل مصر، معد برامج راديو و تلفزيون مثل برنامج الكورة للجماهير و مقدم برنامج بلس 90 سابقاً.

شاهد أيضاً

عاجل – اتحاد الكرة يكشف حقيقة تأجيل مباراة القمة

أكد اتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني رفض الأمن بالفعل إقامة مباراة القمة وطالب تأجيلها إلى موعد أخر حيث كان من المقرر لها يوم السبت المقبل ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدورى على استاد القاهرة الدولي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *