الرئيسية / كورة مصرية / الجبلاية تحدد موعد فتح باب القيد المحلي

الجبلاية تحدد موعد فتح باب القيد المحلي

قرر الاتحاد المصري لكرة القدم فتح باب القيد المحلي يوم 29 يوليو المقبل ، فيما تحدد يوم 31 يوليو موعدا لنهاية القيد الأفريقي للأندية المصرية الأربعة المشاركة في بطولتي الأندية الأفريقية وهي : الأهلي والزمالك وبيراميدز والمصري.

وكان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم قد استثنى الأندية المصرية من انتهاء موعد القيد الأفريقي المقرر 30 يونيو وأمهلها شهرا إضافيا بناء على طلب الاتحاد المصري.

ومن المقرر أن تشارك أندية الأهلي والزمالك وبيراميدز والمصري البورسعيدي في المسابقات الأفريقية بالموسم المقبل سواء في مسابقتي دوري أبطال أفريقيا أو الكونفدرالية.
وبذلك سيتم فتح باب القيد المحلي بعد 24 ساعة فقط من مباراة القمة المقرر أن تجمع الأهلي مع الزمالك في ختام منافسات مسابقة الدوري والذي تقرر إقامتها يوم 28 يوليو الجاري، على أن يتم السماح بعدها للأهلي والزمالك وباقي أندية الدوري بقيد الصفقات الجديدة.

 

عن سليمان العروسي

مدير تحرير موقع ترقيصة و صاحب خبرة خمس سنوات في الصحافة الرياضية عمل في مواقع عديدة مثل كورة نيو و المواطن و دي ام كورة و جريدة الشوري، بجانب عمله في جريدة أهل مصر، معد برامج راديو و تلفزيون مثل برنامج الكورة للجماهير و مقدم برنامج بلس 90 سابقاً.

شاهد أيضاً

عاجل – اتحاد الكرة يكشف حقيقة تأجيل مباراة القمة

أكد اتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني رفض الأمن بالفعل إقامة مباراة القمة وطالب تأجيلها إلى موعد أخر حيث كان من المقرر لها يوم السبت المقبل ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدورى على استاد القاهرة الدولي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *