الرئيسية / كورة مصرية / غريب يطالب الجبلاية بتحديد مصير وديات الأوليمبي

غريب يطالب الجبلاية بتحديد مصير وديات الأوليمبي

طالب شوقى غريب المدير الفنى للمنتخب الأوليمبي، عقد جلسة مع ثروت سويلم القائم بأعمال رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم،خلال الأيام المقبلة، لمناقشة برنامج إعداد المنتخب الأوليمبي، استعدادا لبطولة الأمم الإفريقية المقبلة.

ومن المقرر أن يخوض المنتخب الأوليمبي معسكرا خلال شهرى سبتمبر وأكتوبر المقبلين، وخوض عدد من المباريات الودية، ضمن الأجندة الدولية للفيفا، تحضيرا للبطولة القارية.

وكان شوقي غريب، طالب بتنظيم أربعة مباريات ودية مع منتخبات من المستوى الأول خلال المعسكر، للوقوف على أداء لاعبيه والوصول للتشكيل النهائي للبطولة المقرر إقامتها بالقاهرة نوفمبر المقبل.

ويستعد المنتخب الأوليمبي لبطولة الأمم الأفريقية تحت 23 سنة التي تستضيفها مصر في شهر نوفمبر المقبل، والمؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020.

 

عن سليمان العروسي

مدير تحرير موقع ترقيصة و صاحب خبرة خمس سنوات في الصحافة الرياضية عمل في مواقع عديدة مثل كورة نيو و المواطن و دي ام كورة و جريدة الشوري، بجانب عمله في جريدة أهل مصر، معد برامج راديو و تلفزيون مثل برنامج الكورة للجماهير و مقدم برنامج بلس 90 سابقاً.

شاهد أيضاً

صلاح محسن يقود منتخب مصر أمام السعودية

أعلن شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأوليمبي، عن تشكيل الفراعنة، لمواجهة السعودية، ضمن استعدادات الفريقين للمرحلة النهائية من التصفيات المؤهلة لدورة الألعاب الأوليمبية طوكيو 2020.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *