الرئيسية / كورة مصرية / كهربا والحضري وجهان لعملة الهروب من قطبي الكرة المصرية

كهربا والحضري وجهان لعملة الهروب من قطبي الكرة المصرية

شهدت الساحة الرياضية بالإيام القليلة الماضية جدلاً كبير حول أزمة محمود عبدالمنعم كهربا ، لاعب نادي الزمالك ومنتخب مصر، وإدارة القلعة البيضاء برئاسة مرتضي منصور، ولم تكن أزمة لاعب الفريق الأبيض هي الأولي من نوعها الذي يحاول فيها لاعب التخلص من العقد الذي يربطه بناديه لخوض تجربة جديدة، ويستعرض لكم موقع ترقيص أوجه التشابه بين أزمة كهربا وهروبه من الزمالك وهروب عصام الحضري، حارس مرمي الفراعنة من النادي الأهلي.

وقع خبر هروب عصام الحضري، حارس مرمى الأهلي السابق عام 2008،  كالصاعقة علي الكرة المصرية، بعد أن غادر اللاعب تاركاً أبواب القلعة الحمراء خلفه دون الحصول على موافقة مجلس إدارة النادي وأعلن عن إنضمامه لنادي سيون السويسري.

وجاءت الأيام الماضية كاشفة عن أزمة تضرب جدران نادي الزمالك بعد تغيب محمود كهربا عن تدريبات الفريق الأبيض ومن ثم إعلان رغبته في الرحيل عن القلعة البيضاء بعد عدم الموافقة علي زيادة القيمة المالية بعقده، وغادر كهربا صباح أمس الجمعة إلي لبنان بدون إذن من مسئولو الزمالك في رحلة قصيرة قبل الذهاب إلي تركيا للإتفاق علي عقود إنضمامه لأحد الأندية التركية.

وعلي غرار موقف اتحاد الكرة من عصام الحضري بإيقافه 4 أشهر لتوقيعه عقود إنضمامه لنادي سيون السويسري وهو مازال لاعباً بالأهلي، أكد مصدر داخل الجبلاية أن في حال توقيع كهربا علي عقود إنضمام لنادي آخر دون موافقة من الزمالك سيتم إيقافه لمدة 4 أشهر.

فلمن ستكن الكلمة بأزمة محمود كهربا والزمالك هل سيستطيع مجلس إدارة الزمالك السيطرة علي الموقف أم سيستمر كهربا في طريقه نحو الخروج من أبواب القلعة البيضاء وخوض تجربة جديدة؟

 

عن إسراء طارق

إسراء طارق صحفية رياضية منذ سنتين مدير تحرير موقع ترقيصة وصحفية بجريدة أهل مصر

شاهد أيضاً

عاجل – اتحاد الكرة يكشف حقيقة تأجيل مباراة القمة

أكد اتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني رفض الأمن بالفعل إقامة مباراة القمة وطالب تأجيلها إلى موعد أخر حيث كان من المقرر لها يوم السبت المقبل ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدورى على استاد القاهرة الدولي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *