كرة أفريقية

معركة جديدة بين واتفورد و السنغال بسبب سار

يخوض نادي واتفورد معركة مع اتحاد افريقي جديد بسبب كأس الأمم الأفريقية ، و هذه المرة مع السنغال بسبب نجم الفريق إسماعيل سار.

اتهم الإتحاد السنغالي فريق الدوري الإنجليزي الممتاز برفض إرسال جناح الفريق المصاب للبطولة.

و لا يتوقع واتفورد أن يعود سار إلى لياقته البدنية مرة أخرى حتى آخر الشهر الحالي ، إلا أنه اختير ضمن تشكيلة السنغال لكأس الأمم الأفريقية ، التي تنطلق من ٩ يناير إلى ٦ فبراير في الكاميرون.

و أصدر الاتحاد السنغالي لكرة القدم بيانًا يفيد بأنه تم منع اللاعب من الانضمام إلى المنتخب الوطني ، مضيفًا أن سار قد أعرب عن رغبته في القيام بذلك.

ورد واتفورد : “إسماعيلا سار تعرض لإصابة في أربطة الركبة يوم ٢٠ نوفمبر في مباراة الفريق ضد مانشستر يونايتد ولم يكن لائقًا للعب مع واتفورد منذ ذلك التاريخ،

و في أوائل ديسمبر ، كتب النادي إلى الاتحاد السنغالي يوضح تشخيص الإصابة وتبع ذلك على الفور بإرسال نسخ من فحوصات الإشاعات بالرنين المغناطيسي التي توضح بالتفصيل مدى الإصابة.

بعد مزيد من التشاور بين الخبراء الطبيين ، دعا نادي واتفورد الاتحاد السنغالي لكرة القدم لإرسال طبيب المنتخب لتأكيد التشخيص وفترة إعادة التأهيل.”

و يذكر أن السنغال هو ثاني إتحاد افريقي تحدث بينه و بين نادي واتفورد ازمه بعد نظيره النيجيري بعد أن اعترض النادي على أرسال هداف الفريق إيمانويل دينيس للانضمام للمنتخب النيجيري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى